الرئيسية / أخبار / ميسي يودع برشلونة بالدموع ويقول بذلت كل شيئ للبقاء مع النادي

ميسي يودع برشلونة بالدموع ويقول بذلت كل شيئ للبقاء مع النادي

ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، فريق برشلونة في مؤتمر صحفي مبكي، تحدث خلاله عن الظروف التي أدت إلى رحيله عن النادي الكتالوني.

وقال ميسي: “لا أجد الكلمات التي تعبر عن هذا الموقف. كنت أود البقاء في النادي، في الأيام الأخيرة فكرت كثيرا فيما يجب أن أقول”.

وأضاف: بذلت كل ما في وسعي كي أبقى في برشلونة، ولم أتخيل مطلقا رحيلي عن النادي، فأنا أشعر بصدمة ولا أستطيع استيعاب خروجي من برشلونة.

وتابع ميسي: رابطة الدوري الإسباني لم تسمح بتجديد عقدي مع برشلونة، لكن التغيير سيكون صعبا لكن هذه الفترة ستمر ومستعد لبدء تجربة جديدة،

ولم يؤكد ميسي وجهته المقبلة، خلال المؤتمر الصحفي، وتحدث عن وجود خيارات عديدة، من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي.
وتحدث ميسي، في المؤتمر: “كان بإمكاننا ان نفوز بلقب آخر في دوري الابطال، مثلا نصف نهائي امام ليفربول، وايضا نصف نهائي امام تشيلسي عندما كان بيب مدربا، ولكن هذه كرة القدم، ولكن من جانب اخر فزنا باشياء اخرى، لا اشعر بالندم لعدم اضافة لقب دوري ابطال آخر، ولكن تحسرنا على بعض الالقاب”.

وتابع ليو: أنا قمت بالمستحيل للبقاء هنا، ولكن لم اتمكن من البقاء، ولا يمكن ان اقول اكثر من ذلك.

نعم هناك ديون كبيرة على نادي برشلونة، ولا يريدون اضافة ديون اخرى، وحتى الليغا لم تسمح بذلك، لذلك سوف ابحث عن مستقبلي، وسوف ابحث عن ذلك من هذه اللحظة.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني: “لا ادري إلى متى سوف العب كرة القدم، هذا يعتمد على حالتي البدنية، لم اعاني من اصابات كبيرة في مسيرتي، ولكن يمكن ان ينتهي كل شيء في اي لحظة، من الصعب جدا ان تعرف ما سيحدث، كل يوم نستيقظ لكي نلعب، احاول ان اواصل التنافس”.

وعن لقائه مع لاعبي باريس سان جيرمان في ايبيزا، قال ليو: “كان وليد اللحظة، صورة عفوية، وصدفة ان نجتمع معا، ليس هناك اي شيء وراء هذه الصورة، كانت صورة مع الاصدقاء تقاسمنا فيها العطلة، واللحظات الرائعة في الاجازة”.

وأوضح بالقول: “كانت صدمة كبيرة لم اتوقعها، وشعرت بحزن حتى هذه اللحظة، احاول ان اتقبل هذا الامر، ولكن عندما ارحل من هنا، اعتقد ان الامور ستكون اسوء، واشعر بحزن اكبر، ولكن انا بين اهلي واصدقائي، والاهم ان اواصل لعب كرة القدم، وعندما ألعب مع فريقي الجديد اعتقد ان الامور ستتحسن شيئا فشيئا”.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

تساقطات مطرية جديدة علي ثلاث ولايات ( مقاييس)

تهاطلت كميات من الأمطار على ولاية الحوض الغربي، لعصابة، وتكانت، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، …