أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إنجازات فخامة الرئيس بادية للجميع وحرصه علي أمن المواطن لامراء فيه/ سيدي محمد ولد داهيه

إنجازات فخامة الرئيس بادية للجميع وحرصه علي أمن المواطن لامراء فيه/ سيدي محمد ولد داهيه

قال رجل الأعمال والفاعل السياسي سيدي محمد ولد داهيه إن موريتانيا الآن تعيش طفرة خدماتية في كل المجالات وكذالك علي مستوي السلم الإجتماعي وخلق جو من الرفاه تنعم به الطبقات الهشة .

وقال ولد داهية إن بصمة فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني تبدو جلية من خلال حرصه علي مباشرة كل تدخلات الدولة لصالح المواطنين ، فتلك يضيف ولد داهية من خصال تربيته النبيلة.

وخلال تعريجه علي قضية الأمن وماصاحب ذالك من لغط في الأيام الأخيرة فقد أكد ولد داهية أنه علي يقين تام ولايساوره اي شك في جدية فخامة الرئيس في تنفيذ تعهداته الأمنية وذالك ماكان جليا من خلال تفقده المباشر لكامل الدوريات المكلفة بأمن العاصمة ومن مختلف القطاعات.

واردف سيدي محمد ولد داهية أنه علي المواطنين مؤازرة طموحات فخامة الرئيس في خلق جو عام يسود فيه الأمن والإستقرار وتتعزز فيه الوحدة الوطنية الي جانب التطور في مجال البني التحتية ورفاهية العيش للمواطن، فتلك يضيف ولد داهية أبرز معالم برنامج فخامته الإنتخابي والذي علي أساسه كنا اول الداعمين والساعيين الي إنجاحه عن طريق مبادرات سياسية أشرفنا عليها خلال تلك الحملة الميمونة.

وختم سيدي محمد ولد داهية بالقول إنه يوما بعد يوم تتجدد ثقته برئيس الجمهورية وتزداد قناعته بضرورة إلتفاف الجميع خلفه فتلك ضرورة وطنية لمن أراد خيرا لهذا الوطن وهذ الشعب الذي انهكته عهود من الفساد والتسيب وسوء التسيير.

جدير بالذكر ان سيدي محمد ولد داهية كان قد قاد مبادرة شخصية داعمة لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في بعض مقاطعات العاصمة ، وكانت مستقلة تماما وبتمويل ذاتي إستطاع من خلالها كسب مزيد من الدعم والمساندة لمرشح الإجماع آنذاك فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

” إيثار” للتكفل بمرضي السرطان/ مبادرة إنسانية تحتاجنا جميعا

يوما بعد يوم يتزايد عدد المصابين بمرض  السرطان وتزداد مع ذالك أعباء الدولة إتجاهمم ، …