أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بيان من التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية يشيد بجولة فخامته ليلة البارحة حرصا علي ضبط الأمن وسلامة المواطنين

بيان من التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية يشيد بجولة فخامته ليلة البارحة حرصا علي ضبط الأمن وسلامة المواطنين

إحساسا بالمسؤولية وحرصا منه علي الإشراف المباشر والمعاينة للخطة الأمنية التي رسمتها الأجهزة الأمنية بتوجيه من فخامته، تأتي جولة الإضطلاع في بعض احياء العاصمة ليلة البارحة.

لقد باشر فخامة رئيس الجمهورية الوقوف علي جاهزية القطاعات الأمنية وإمكاناتها اللوجستية وإستمع الي شروح وافية من القادة الأمنيين حول آلية تنفيذ الخطة الأمنية وإمكانية تصديها لنوايا المجرمين وأعداء الأمن والإستقرار.

إن حفظ الأرواح والممتلكات وإشاعة جو الأمن والسكينة في عموم التراب الوطنية كان مطلبا شعبيا وكان كذالك جزء مهما من برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني ” تعهداتي” فأعطاه حيزا كبيرا من برنامجه الإنتخابي .

واليوم وبعد ان شهدت الشارع الوطني عدة عمليات إجرامية لشواذ وفاسدين من مجتمعنا ادرك فخامته ان تدخله الشخصي بات امرا حتميا لامناص منه.

هي ثقة ستتجدد في اجهزتنا الأمنية وسيكون لجولة فخامته كبير الأثر في إعادة الأمور الي نصابها والحد كذالك من عمليات القتل والسلب التي تزايدت مؤخرا.

وإننا في التجمع الوطني لدعم فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني لنشيد بهذه الخطوة ونعتبرها دليلا علي صدق الوعود والوفاء بالتعهدات ، لذالك لم نتأخر في إصدار بيان يثمن خرجة فخامة الرئيس وحرصه علي ارواح وممتلكات شعبه.

والله نسأل ان يحفظ بلادنا وأن يسدد علي الخير خطي فخامة رئيس الجمهورية .

عن التجمع الرئيس/ السيد: أحمدو ولد إياهي

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

رسالة تظلم من عمدة بلدية أكجرت إلي المندوب العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ” تآزر”

السيد المندوب العام : إن ” التعميم ” الذي بعثته هيئتكم لولاية الحوض الغربي أنها …