أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / رسالة شكر من فدرال انواكشوط الغربية لحزب الإتحاد الي كل من ساهم في إنجاح مهمة بعثات الحزب في ولاية نواكشوط الغربية

رسالة شكر من فدرال انواكشوط الغربية لحزب الإتحاد الي كل من ساهم في إنجاح مهمة بعثات الحزب في ولاية نواكشوط الغربية

كانت ولاية انوكشوط الغربية هي الأخري علي موعد مع بعثات حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ، لقد وصلنا الليل بالنهار جميعا كفريق واحد علي مستوي المقاطعات الثلاثة وبمناسبة إنتهاء عمل البعثات الحزبية لايسعني الا أن اتوجه بكامل التقدير والعرفان الموصول بالشكر الجزيل الي جميع منتسبي الحزب ورؤساء الوحدات القاعدية والفروع ورؤساء الأقسام وكل الفاعلين السياسيين والأطر والمنتخبون بولاية نواكشوط الغربية ومن خلالهم الي رؤساء وأعضاء بعثات الحزب علي مستوي مقاطعات الولاية الثلاثة لكصر، تفرغ زينة، السبخة، والشكر موصول كذالك للمنسق العام للبعثات : محمد ولد عبد الفتاح.

لقد كان الهدف من البعثات الحزبية واضحا ومدروسا وضعت ملامحمه قيادة الحزب .
وبالفعل باشرت البعثات في شرح مخرجات المؤتمر الثاني للحزب وقامت بإطلاع المواطنين علي مستوي تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية “تعهداتي” وتثمين إنجازاته، في جو ديمقراطي طغت عليه التعبئة الجيدة والحشد النوعي والكمي.

كانت جماهيرنا في المقاطعات الثلاثة علي مستوي كبير من النضج السياسي فقد نحو الخلافات الصغيرة جانبا وانصتوا لكل الخطابات التي تدعم توجه فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني .

لقد باتوا يدركون أن الحزبية تقتضي التضحية والإيمان والقناعة بعيدا عن النفعية الضيقة التي ميزت العمل السياسي في البلد ولطيلة عقود.
وفي المقابل كانت بعثات الحزب في كل مقاطعة علي مستوي الحدث، من حيث التدرج في الخطابات والإقناع والأمانة في إيصال رسائل الحزب.

كانت أيام بجو سياسي واعي بحجم التحديات وواجب المسؤوليات فشكرا للجميع مرة اخري وستظل فدرالية نواكشوط الغربية قلعة حزبية تستجيب لكل تطلعات رئاسة الحزب وتسعي لكل ما من شانه دعم فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

فدرال نواكشط الغربية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية / نور الدين ولد سيدي عالي فرانسوا.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

رسالة تظلم من عمدة بلدية أكجرت إلي المندوب العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ” تآزر”

السيد المندوب العام : إن ” التعميم ” الذي بعثته هيئتكم لولاية الحوض الغربي أنها …