أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / شكر وإمتنان من أمين التوجيه السياسي، نائب رئيس قسم حزب الإتحاد من اجل الجمهورية بالميناء والمساعد الاول للعمدة لبعثة الحزب

شكر وإمتنان من أمين التوجيه السياسي، نائب رئيس قسم حزب الإتحاد من اجل الجمهورية بالميناء والمساعد الاول للعمدة لبعثة الحزب

بعد إنتهاء مهمة بعثة حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية لمقاطعة الميناء والنجاح الباهر الذي تميز به عملها من خلال اللقاءات التي جمعت البعثة بكل الفاعلين السياسيين بالمقاطعة ، لايسعني الا أن اتوجه بالشكر الجزيل الي أعضاء البعثة فردا فردا لما تحلو به من سعة للصدر ومرونة في التعاطي وإنصات لكل المطالب .

فلقد جسدوا بالفعل رؤية قيادة الحزب وتوصيات رئيسه التي تحث علي المشاركة الجماعية في العمل السياسي من أجل مسايرة برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني.

لقد وجدت البعثة امامها طيفا سياسيا جاهزا معبئا وممتثلا لتوجيهات الفاعل السياسي الأول في المقاطعة معالي وزير الداخلية واللا مركزية الدكتور / محمد سالم ولد مرزوك الذي وجه تعليماته لأنصاره بضرورة العمل علي إنجاح مهمة البعثة .

كانت مقاطعة الميناء في الموعد وظهرت بثوب الطيف السياسي الواحد الذي يأتمر بأوامر معالي وزير الداخلية واللا مركزية ، فخلت من كل مظاهر الخلاف والصراعات البينية التي لاتعكس الإجماع.

لقد كانت جهود عمدة الميناء السيد: محمد عبد الله ولد اسغير حاسمة كذالك في تسهيل عمل بعثة الحزب حيث عكف علي الحضور  طيلة ايام تواجد البعثة ضاربا مثالا نموذجيا لرئيس القسم الذي يعمل بكل تفان دون أن يشعر المناضل الحزبي بتفاوت في الترتيب .

والشكر موصول كذالك للفدرالي السالك ولد جدو الذي أبان عن حنكة سياسي من خلال التنسيق المحكم والحرص علي التعبئة الأمر الذي كان له بالغ الأثر علي نجاح عمل البعثة في مقاطعات الولاية الثلاثة.

إضافة الي كل أعضاء مكتب القسم ورؤساء الفروع والقطاعات والوحدات القاعدية والمناضلين على مستوى مقاطعة الميناء ،وكذالك زملائي العمد المساعدين.

محمد ماء العينين ولد محمد عبد الوهاب أمين التوجيه السياسي ” نائب رئيس القسم”

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

رسالة تظلم من عمدة بلدية أكجرت إلي المندوب العام للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ” تآزر”

السيد المندوب العام : إن ” التعميم ” الذي بعثته هيئتكم لولاية الحوض الغربي أنها …