الرئيسية / أخبار / التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الحاضر الأبرز في محطتي تمبدغة والنعمة

التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الحاضر الأبرز في محطتي تمبدغة والنعمة

تجسيدا لدعم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني علي أرض الواقع ،حرص التجمع الوطني برئاسة السيد : أحمدو ولد إياهي علي مواكبة زيارة مدينتي تمبدغة والنعمة.

وفعلا كان أنصار التجمع في الموعد حيث إصطفت جموع غفيرة علي جنبات الطريق قبل أن يختموا ذالك بتواجد كبير عند المنصة الرسمية.
حاملين لافتات تثمن إنجازات فخامة رئيس الجمهورية وكذالك صورا مكبرة لفخامته.

رئيس التجمع احمدو ولد إياهي كان حريصا علي أن يشرف بنفسه علي عملية تنسيق الإستقبال حتي يكون في حجم فخامة الرئيس.

وبالفعل كان المشهد في تمبدغة إنعكاسا لنجاح تلك التعبئة التي حشدت مئات الأنصار في مشهد إحتفالي عكس حجم العمل الذي قيم به وكذالك التعلق بخيار فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

لينتقل موكب التجمع الوطني مباشرة ويسبق فخامة الرئيس الي مدينة النعمة تمهيدا لإستقباله هناك .
وقد أشاد الحضور من سياسيين وإعلاميين ومواطنين بحجم العمل الذي قام به أنصار التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية وكيف انه تصدر المشهد الإحتفالي بعفوية جسدت تعلقهم وتثمينهم لكل ماتحقق علي يد فخامة الرئيس : محمد ولد الشيخ الغزواني.

تجدر الإشارة الي أن التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية كان قد نظم قبيل توجهه الي مدينة تمبدغة وقفة داعمة للرئيس أيضا ثمن من خلالها رئيسه أحمدو ولد إياهي جهود فخامة الرئيس ووعوده بإحتواء قضية مكب النفايات التي بدأت تأخذ طريقها الي التسوية.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

تساقطات مطرية جديدة علي ثلاث ولايات ( مقاييس)

تهاطلت كميات من الأمطار على ولاية الحوض الغربي، لعصابة، وتكانت، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، …