أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / حلف الوحدة بقيادة محمد محمود ولد دمب با يثمن الخرجة الإعلامية لمعالي الوزير الأول ويعتبرها تجسيدا لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية

حلف الوحدة بقيادة محمد محمود ولد دمب با يثمن الخرجة الإعلامية لمعالي الوزير الأول ويعتبرها تجسيدا لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية

مواكبة للخرجة الإعلامية لمعالي الوزير الأول دولت المهندس : إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا والتي جاءت في إطار المصارحة مع المواطن بخصوص تنفيذ برامج الحكومة ضمن تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني، ثمن حلف الوحدة بقيادة محمد محمود ولد دمب با كل ماتم إنجازه لحد الآن وكذالك الآفاق الواعدة والمستقبلية التي تعهد بها معالي الوزير الأول.

وشدد الحلف علي ان توزيع مبالغ نقدية في هذه الظرفية الحساسة علي الأسر الأكثر فقرا في موريتانيا يعتبر تلاحما حقيقيا بين القمة والقاعدة.

أيضا جسدت الخطة المتبعة من طرف الحكومة في إطار التصدي لجائحة كورونا ثمن حلف الوحدة علي لسان رئيسه محمد محمود ولد دمب با كامل الإجراءات من إحترازية وصحية وكذالك من لوجستيك مكن من التكفل بكامل الحالات المسجلة .

وصرح الحلف بأن متابعة فخامة رئيس الجمهورية للمشاريع التي تعهد بها خلال برنامجه الإنتخابي كان بمثابة تحول في تعامل الحكومة وخاصة في الشق المتعلق بأولوياتي.

وثمن الحلف تعهد معالي الوزير الأول بزيادة الأعلاف بدفعة جديدة وكذالك المواصلة في حفر الآبار وتحمل فواتير المياه عن سكان الريف.

وأشاد الحلف الوازن خاصة علي مستوي ولاية لعصابة بربط معالي الوزير الأول تخفيف الإجراءات الإحترازية بتقييم وزارة الصحة للوضعية فهي وحدها المخولة بذالك من خلال رفع تقرير الي اللجنة المكلفة بمتابعة فيروس كورنا.

وختم الحلف بأن مثل هذه الخرجات هي التي تزرع الثقة بين المواطن والحكومة كما تمكن المواطنين من الوقوف علي كل ماقيم به وعلي كل الأصعدة.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

إسلمو: قاتل الفتاة ” أميمة” يصرح : لم أكن اريد قتلها بل خنقها عندما بدأت تقاوم

مع تمكن الشرطة الوطنية من القاء القبض علي منفذي عملتي الإغتصاب والقتل بحق الضحية الشابة …