أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تفاصيل العملية النوعية التي أدت الي إعتقال عصابة من أصحاب السوابق في مقاطعة بابابي(حصري)

تفاصيل العملية النوعية التي أدت الي إعتقال عصابة من أصحاب السوابق في مقاطعة بابابي(حصري)

بدأت خيوط هذه العملية عندما قررت عصابة مشكلة من عدة أشخاص كلهم من أصحاب السوابق أن تنفذ عمليات سطو في ولاية لبراكنة،غير ان العين الساهرة “الشرطة” كان لها رأي آخر .

قرية لحليوة شهدت أول عملية لهذه العصابة وإستهدفت سيارة مدنية ومبلغ مليون واربعمائة الف اوقية قديمة ، بعد ذالك أراد أفراد العصابة ان ينقلوا مسرح عملياتهم الي منطقة الضفة .

وبالفعل أجر افراد العصابة سيارة ولمدة 5 أيام وإنطلقوا الي مقاطعة بابابي وكان لبعضهم قرار آخر :الذهاب الي روصو .

وصل إثنان فقط الي مقاطعة بابابي ينتظرهم شاب ثالث وفر لهم منزلا جعلوا منه مستودعا للحشيش وقنينات الخمر التي بحوزتهم وكذالك قطعة السلاح التي وجدت بحوزتهم.

-كيف بدات المتابعة؟: يبدو ان الإدارة الجهوية ابلغت كل مفوضيات الولاية.

بدأت مفوضية بابابي عملية تمشيط ومراقبة واسعة شملت كل أحياء المقاطعة وشارك فيها جميع الأفراد بإشراف مباشر من مفوض المقاطعة، وبعد أقل من يوم كانت شرطة بابابي قد حددت المشتبه بهم واماكن تواجدهم .

-تنفيذ العملية : بعد ان بات أفراد الشرطة متاكدين من الهدف جهزوا كمينهم وراقبوا المنزل الي وفره احد ابناء المدينة لأفراد العصابة الوافدين.

وفي حدود الساعة الثالثة فجرا وصل أفراد العصابة الي المنزل وبقيت الشرطة تنتظر الوقت القانوني لإقتحام المكان، وفي حدود الساعة السادسة فجرا تمت عملية الإقتحام بمشاركة افراد من مفوضية ألاك.
وكشفت العملية النوعية عن جاهزية افراد الشرطة إضافة الي إيجابية التنسيق بين جميع المفوضيات،
تم ضبط مسدس وقنينات خمر مبردة إضافة الي كيلوغرامات من الحشيش “القنب الهندي” كما تم ترحيل افراد العصابة الي الاك لإكتمال مسطرة التحقيق.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …