أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / حزب حوار يتهم أحزاب المعارضة بالإصطياد في المياه العكرة(بيان)

حزب حوار يتهم أحزاب المعارضة بالإصطياد في المياه العكرة(بيان)

اننا في حزب حوار قادة ومناضلين نعلن في هذا الظرف الحرج من تاريخ البلد الذي تتطلع فيه قواتنا المسلحة وقوات امننا بمهامها الجسيمة في حماية الوطن والمواطن بمهنية وكفاءات عالية لنعلن دعمنا لهما ..
ونرى من اللازم علينا ان نبين للمواطنين ملابسات الحادثة المتعلقة بوفاة المواطن رحمه الله عباس روكي جلو الواردة تفاصيلها بوضوح في بيان الجيش الوطني.. الحادثة التي وقعت اثناء قيام وحدة من الجيش بدورها في حماية الحدود التي تم اغلقها باتفاق بين قادة البلدين لمنع تفشي كفيد 19 وبمباركة جميع الاحزاب والقوى الحية ومنظمات المجتمع المدني في البلد.
ان حزب حوار يدعو جميع المواطنين ان يشدوا بايديهم على جيشنا الوطني الذي ظل دائما حصنا منيعا للبلد ودرعا واقيا في وجه من يحاول المساس بأمن الوطن وحوزة بلده الترابية.
اننا نندد بشدة بكل التصريحات والبيانات التي لا تخدم مصلحة البلد في الوقت الذي يتصدى فيه لجائحة ارهقت وانهكت الدول التي تتوفر على الطواقم الطبية وتملك ناصية العلم في شتى المجالات .
انما يقوم به بعض احزاب المعارضة من تشويش هو عبارة عن الاصطياد في المياه العكرة لخلق جو من التوتر لا مجال له ولا مبرر منطقيا يستند عليه فليست هذه المرة الأولى ولن تكون الاخيرة التي يقع فيها هذا النوع من الأخطاء الغير متعمدة ولا عن سابق اصرار والشواهد على ذلك كثيرة .
اليوم وفي هذه الحالة نطالب كل الأحزاب بتحمل المسؤولية في تجاوز البلد محنة كارثة الوباء والاصطفاف خلق القيادة الوطنية ودعم جهودها في مواجهة الوباء بتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
عن حزب حوار

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

إسلمو: قاتل الفتاة ” أميمة” يصرح : لم أكن اريد قتلها بل خنقها عندما بدأت تقاوم

مع تمكن الشرطة الوطنية من القاء القبض علي منفذي عملتي الإغتصاب والقتل بحق الضحية الشابة …