أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / فدرالية نواكشوط الغربية للحزب الحاكم تقدم مساعدات قيمة للأسر الأكثر فقرا في ولاية نواكشوط الغربية

فدرالية نواكشوط الغربية للحزب الحاكم تقدم مساعدات قيمة للأسر الأكثر فقرا في ولاية نواكشوط الغربية

شهدت ولاية نواكشوط الغربية إنطلاق توزيع مواد غذائية علي الأسر الأكثر فقرا ضمن المرحلة الثانية من الحملة الوقائية التي أطلقتها فيدرالية حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في نواكشوط الغربية.

ونظرا لإرتباط هذه المرحلة برؤساء الفروع والوحدات القاعدية فقد باشروا عملية التوزيع للمواد الغذائية وكذالك تحديد الأسر المستهدفة في كل حي من احياء مقاطعات نواكشوط الغربية .

وتأتي هذه الحملة كما وضح الفيدرالي : نور الدين سيدي عالي فرانسوا إستجابة للنداء الذي اطلقه رئيس الحزب بخصوص تعبئة جميع الموارد وتسخيرها في المجهود الوطني من اجل التصدي لوباء كورونا، وهو الأمر الذي بادر المكتب التتفيذي للحزب الي تجسيده من خلال الأنشطة والحملات التي قامت بها اللجنة المكلفة بالشؤون الصحية .

هذ وقد أعرب المستفيدون من هذ التدخل عن إمتنانهم لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية والذي لاشك سيخفف من وطاة الإجراءات الأمنية الهادفة ايضا الي سلامة المواطنين .

كما اشادوا بجو الشفافية والحياد الذي طبع عملية إنتقاء الأسر والذي واكبته الفيدرالية ميدانيا من خلال الإشراف المباشر للسيد : نور الدين سيدي عالي فرانسوا.

وكانت فدرالية نواكشوط الغربية قد أطلقت حملة تحسيسية رقمية أشفعت بتوزيع مناشير وملصقات تبين طرق الوقاية وكذالك الأعراض الأولية لهذا الوباء وإستهدفت مقاطعات الولاية الثلاث ” لكصر، تفرغ زينة ، السبخة.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

إسلمو: قاتل الفتاة ” أميمة” يصرح : لم أكن اريد قتلها بل خنقها عندما بدأت تقاوم

مع تمكن الشرطة الوطنية من القاء القبض علي منفذي عملتي الإغتصاب والقتل بحق الضحية الشابة …