أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / محمد محمود ولد دمب با : نثمن مجهودات اللجان الحكومية ، وخطاب رئيس الجمهورية أراح الجميع وأجاب عن كل التساؤلات

محمد محمود ولد دمب با : نثمن مجهودات اللجان الحكومية ، وخطاب رئيس الجمهورية أراح الجميع وأجاب عن كل التساؤلات

في تصريح خص به المدير العام للنقل البري السيد: محمد محمود ولد دمب با موقع فلاش انفو الإخباري، أكد المدير العام أن الدولة بجميع قطاعاتها واجهزتها كانت في حجم التحدي والمواجهة ، وذالك يقول ولد دمب با نابع من الإيمان القوي بضرورة الوقوف مع المواطن الأمر الذي واكبه واشرف عليه فخامة رئيس الجمهورية بنفسه السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني.
حيث كانت خطته رائدة في دمج كامل قطاعات الدولة في عمل متكامل من اجل مواجهة هذ الوباء الذي يهدد العالم بدون إستثناء.

واضاف ولد دمب با واليوم يدرك جميع أبناء هذ الشعب رغم إختلاف إنتمائاتهم السياسية بأن فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني هو بالفعل رئيس لكل الموريتانيين دون إستثناء ، وقد جاء خطابه الأخير مطمئنا لكافة مكونات شعبنا بأن الدولة لن تتخلي عن مواطنيها وستبقي سندا لهم في كل الظروف وأحلك الأوقات.

بالفعل يضيف المدير العام لقد عايش فخامة رئيس الجمهورية مع شعبه لحظات تاريخية سيتذكره بها الجميع ، فليس محمد ولد الشيخ الغزواني هو الذي يدير ظهره لشعبه في مثل هذه الظروف.

وقال ولد دمب با إن مثل هذه الظرفية العصيبة كان لابد لها من رجل بقدر وإيمان وشجاعة وصدق فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي اعطي اوامره بمصارحة الشعب وعدم مغالطته كما شدد علي ضرورة تطبيق كافة توصيات وقرارات اللجان الوزارية المكلفة بملف جائحة كورونا “كوفيد 19”.

وختم المدير العام للنقل البري محمد محمود ولد دمب با بدعوة كافة المواطنين الي الإلتزام بالنصائح الوقائية الصادرة عن السلطات الصحية ، فالعمل مشترك والهدف واحد وهو حمايتنا جميعا .

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

معلومات حصرية عن المواطن الموريتاني المصاب بفيروس كورونا(ولايته ،من خالط، متي قدم ؟)

سجلت موريتانيا إصابة أول مواطنيها بفيروس «كورونا» المستجد، وهي ثالث إصابة في البلاد، منذ العاشر …