أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / نور الدين سيدي عالي فرانسوا : العمل التعبوي ضمن الهياكل الحزبية في نواكشوط الغربية

نور الدين سيدي عالي فرانسوا : العمل التعبوي ضمن الهياكل الحزبية في نواكشوط الغربية

تعتبر فدرالية نواكشوط الغربية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية إستثناء في فضاء العمل التطوعي الحزبي الذي يدل علي أن قيادة الفيدرالية في ايدي أمينة تعيش التثقيف الصحي وتعي اهميته في مواجهة كل المستجدات والأوبئة.

وفي هذ الإطار اطلقت فيدرالية انواكشوط الغربية برئاسة السيد : نور الدين سيدي عالي فرانسوا حملة تحسيسية تهدف الي الوقاية والإحتراز في اوساط الشعب من هذ الفيروس المستجد (covid19).

وهي الحملة التي لاتزال متواصلة في عموم مقاطعات الولاية الغربية وسط إشادة من المواطنين بها خاصة في ظل تقسيم مواد التعقيم والكمامات وتبسيط طرق التعرف علي الأعراض والإرشادات الأولية في حال إكتشاف أعراض الإصابة.

فعلا لقد كانت فكرة وطنية بإمتياز ادارها علي الميدان رجل التجارب والأفكار الإستثنائية نور الدين سيدي عالي فرانسوا الذي طالما عرف بأفكاره السباقة في مجال العمل التطوعي السياسي .

لقد شكلت الحملة التي اطلقها الرجل بداية مواجهة جماعية ضد فيروس كورونا كان لها إنعاكسها ولله الحمد علي مستوي تسجيل الإصابات في ولاية تعتبر ساكنتها الأكثر تواجدا في الخارج .

وهكذا اثبت نور الدين ان العمل السياسي ليس سوي إزدواجية بين الواجب وسلطان الضمير خدمة للهدف الأسمي: ان يظل الحزب عنوانا للإهتمام بأمور المواطن ومعايشتها بعيدا عن التعالي الذي يصنع جفاء بين القمة والقاعدة.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …