أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / بهذه الطريقة مسعود ولد بلخير يعتذر لسكان ولاية اترارزة

بهذه الطريقة مسعود ولد بلخير يعتذر لسكان ولاية اترارزة

قدم رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير اعتذارا لسكان ولاية الترارزة مساء اليوم خلال مهرجان نظمه حزبه في ساحة ابن عباس، فيما سرد خلال المهرجان مبررات عدم دعم حزبه لأحمد ولد داداه في الشوط الثاني من رئاسيات 2007.

وقال ولد بلخير إنه يقدم اعتذارا لكل سكان الترارزة من أمرائهم وحتى أصغر واحد منهم، مردفا أنه يخشى أن يكون عدم دعم حزبه لأحمد ولد داداه خلال الشوط الثاني من الانتخابات الرئاسية 2007 ولد له عداوة لدى سكان هذه الولاية.

ولفت ولد بلخير الذي كان يستعرض تجربته السياسية إلى أن حزبه رأى بناء على تقدير خاص دعم المرشح سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله في مواجهة أحمد ولد داداه.

وأكد ولد بلخير أنه معجب بأحمد ولد داداه كمواطن موريتاني، وكإطار، وكرئيس حزب سياسي، لكنه يختلف معه سياسيا، واصفا الأمر بأنه عادي، فهم – أيضا – يختلفون مع الحزب الحاكم.

وأردف ولد بلخير أن تجربته مع ولد داداه في حزب اتحاد القوى الديمقراطية جعلته يرى أشياء لم تعجبه منه، وهو ما جعلهم يقررون دعم ولد الشيخ عبد الله على أمل أن تتحقق مطالبهم في وحدة البلاد، وتقدمها، والمساواة بين مكونات الشعب الموريتاني على أسس الإسلام الذي اختير في اسمه عند الإعلان.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …