أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / سيدة موريتانية تنتحر أمس الثلاثاء بدافع الغيرة(تفاصيل)

سيدة موريتانية تنتحر أمس الثلاثاء بدافع الغيرة(تفاصيل)

أقدمت مساء أمس الثلاثاء  موريتانية  في الثلاثين من العمر على الانتحار وذاك بشرب كمية زائدة من أقراص”كين” بدافع الغضب.وحسب مصدر الحوادث فإن الموريتانية التى تعمل فى إحدى الإدارات متزوجة من ابن عم لها منذ فترة وكشفت قبل أيام أنه تزوج عليها من  صديقة لها كانت تعمل معها في المؤسسة التى تعمل فيها.

الزوج كان قد أخبر الزوجة أنه سيسافر في رحلة عمل وذلك قبل رأس السنة بما يناهز 20 يوما ولم يعد الا بعد انقضاء خمسة أيام من السنة الجارية 2020 فيما كان قد التزم ان يعود من رحلته قبل نهآية السنة المنصرمة 2019 ليذهبا في عطلة لمدة أسبوع خارج البلاد ،مهدت لها الزوجة واستعدت،لكن الزوج بعد عودته برر لها تأخره بأنه انشغل في بعض المعاملأت التي لا يمكن تأجيلها بسبب حسابات السنة المنصرمة ، وعودها بأنه يأخذها في أول فرصة،وتقبلت الزوجة.

ولكن الموضوع الذي تفاجأت منه السيدة وهو خبر أنه كان في رحلة لقضاء شهر غسل مع موظفة في المؤسسة التي تعمل فيها،بفرع لها بنواذيبو،وذلك من خلال حديث عابر بين زميلات لها في المؤسسة.

وحسب ما أفاد به المصدر فإن السيدة خرجت من المؤسسة وفي طريق عودتها إلى المنزل اشترت كمية من أقراص “كين”وشربت منها جرعة كبيرة مما أصابها باضطرابات في المعدة ، وقد حملت إلى المستشفى بعد تعرضها لحالة نزيف شديدة سقط من جرائها جنينا عمره أربعة أشهر ،وقد نقل الطبيب الذي علاجها في عيادة خاصة حياتها .

ذووا السيدة غطوا على الموضوع حتى يجرهم التحقيق إلى الكشف عن ملابسات القضية التى شارك فيها أحد أفراد الأسرة ابن أخت السيدة الذي باع لها الأقراص من غير وصفة طبية.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …