أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / احمدو ولد الديش “لمحيد”:إصرار علي الحضور دعما لمحمد ولد الغزواني خلال تظاهرة مناديب وأطر حزب الإتحاد علي مستوي ولاية أترارزة

احمدو ولد الديش “لمحيد”:إصرار علي الحضور دعما لمحمد ولد الغزواني خلال تظاهرة مناديب وأطر حزب الإتحاد علي مستوي ولاية أترارزة

شارك الوجيه السياسي ورجل الأعمال : أحمدو ولد الديش الملقب: لمحيد في التظاهرة المنظمة من طرف أطر ومناديب حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي مستوي ولاية أترارزة، والتي جاءت دعما للرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني.

السيد: احمدو ولد الديش يعتبر من أكثر ابناء الولاية دعما ومساندة لفخامة رئيس الجمهورية من خلال ماقام به اثناء الحملة الإنتخابية المنصرمة والتعبئة الشعبية التي اشرف عليها شخصيا في مقاطعة واد الناقة وكذالك بعض المناطق في العاصمة أنواكشوط.

واليوم يجدد مساندته وتبنيه للمشروع الطموح الذي يحمله فخامة رئيس الجمهورية سبيلا للنهوض بالمواطن في مختلف المجالات.

ومع التجاذبات السياسية الحالية كان موقفه واضحا منذ البداية : نحن خلف فخامة القيادة الوطنية ولامساومة في قناعتنا بان برنامج “تعهداتي ” هو الكفيل فقط بصون موريتانيا من كل المخاطر المحدقة بها.

وتجسيدا لهذ الدعم كان حضور السيد:أحمدو ولد الديش اليوم خلال هذه التظاهرة التي قطعت الشك باليقين فيما يتعلق بموقف مناديب واطر ولاية اترارزة من جدل المرجعية.

فلاش انفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …