أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهوربة برئاسة ولد إياهي يصنع الحدث خلال تظاهرة مناديب وأطر ولاية اترارزة

التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهوربة برئاسة ولد إياهي يصنع الحدث خلال تظاهرة مناديب وأطر ولاية اترارزة

شهد قصر المؤتمرات بنواكشوط اليوم الأحد تظاهرة سياسية لمناديب واطر حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي مستوي ولاية اترارزة، أعلنوا من خلالها تمسكهم بالرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني كمرجعية وحيدة لحزب الإتحاد من اجل الجمهورية.
وأكدوا في بيان قرأه فيدرالي الحزب علي مستوي الولاية دعمهم اللا مشروط لفخامته وبرنامجه الإنتخابي “تعهداتي” إضافة الي تثمينهم للفتته الكريمة للولاية من خلال إختيار دولة المهندس اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا رئيسا للحكومة.

وكالعادة لم يفوت رئيس التجمع الوطني لدعم فخامة رئيس الجمهورية السيد: أحمدو ولد إياهي ، لم يفوت الفرصة ليعلن وبطريقته المعهودة من خلال حشد جماهيري غصت به الساحات الأمامية قبل أن تعجز عن إستيعابه قاعة قصر المؤتمرات، فأعلنها مدوية نقف خلف فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في كل طموحاته وآماله لهذ الشعب .
وكما كنا يضيف ولد اياهي سندا لفخامته خلال الإنتخابات الرئاسية مؤازرين وحاضرين بكل قواعدنا الشعبية ، نحضر اليوم وخلفنا هذه الجماهير التي أبت الا أن تقول نعم لفخامته في هبة عفوية مشهودة.
وبالفعل فقد سرق احمدو ولد إياهي الأضواء خلال هذه التظاهرة نظرا لحجم العمل والتحضير الذي قام به وكذالك إنسابية مناصريه الذين رفعوا شعار التجمع الوطني والصور المكبرة لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وسط هتافات مؤيدة رجت بها قاعة قصر المؤتمرات.

أحمدو ولد إياهي اثبت اليوم أنه رقم صعب في ولاية اترارزة من حيث الحضور وكم المناصرين ، وقد اضفي نوعا من الحماس علي النشاط السياسي .
ويعتبر التجمع الوطني لدعم فخامة رئيس الجمهورية برئاسة أحمدو ولد إياهي إمتدادا ديمغرافيا وجغرافيا إستطاع به ولد إياهي بمجهودات فردية ومتواضعة أن يطوعه خدمة لبرنامج تعهداتي الذي اعلنه الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني.

واليوم أثمرت قناعة الرجل وصدقه وأمانته في نقل كل جوانب القيم التي يتمتع بها محمد ولد الشيخ الغزواني الي كل آدوابه والقري والتجمعات السكنية النائية والتي تشكل العمق الحقيقي لهذ التجمع الوطني، ولكونه إطارا ووجيها ينحدر من ولاية اترارزة الا أن إجتماعية الرجل جعلت منه مواطنا حقيقيا يمثل كل موريتانيا والتي بدورها تلبي عندما ينادي وليست وقفة قصر المؤتمرات اليوم الا أصدق تعبير ودليل علي ذالك.

شاهد بالفيديو:

فلاش انفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …