أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إختفاء محمد فال منفذ اكبر عمليات الإحتيال الحديثة والأهالي يتظاهرون امام محكمة نواكشوط الجنوبية

إختفاء محمد فال منفذ اكبر عمليات الإحتيال الحديثة والأهالي يتظاهرون امام محكمة نواكشوط الجنوبية

يتردد عشرات الأسر على قصر العدل بولاية نواكشوط الجنوبية يوميا للمطالبة بإحضار محمد فال ولد عبد الله المعروف ب”بوب” والذي كان قد قد نفذ عشرات عمليات النصب والاحتيال تحت إسم” ولد تطوير الجنة” حيث كان يشتري من الأسر مساكنهم على آجال.قبل أن يظهر المواطنون الذين وقعوا في شراكه أنه محتال ويتقدم بعضهم بدعوي ضده ويتم القبض عليه وتوقيفه في مفوضية الشرطة بعرفات 1 والتحقيق معه حول عشرات الدعاوي احتآل ونصب على أصحابها.

وكان المتهم محمدفال “بوب ” يستهدف سكان المناطق الهشة والضعيفة في أعمال اغتياله ونصبه، ولم تستطع الشرطة ولا النيابة حصر ضحاياه الذين تجاوزوا السبعين،هذا فضلا عن الضحايا الذين لم يكن قد حال وقت الأجال التي تعاقد معهم عليهم.لم تجد النيابة بدأ من طلب الإيداع له رغم التدخلات النافذة.

وقد تم إيداعه السجن، لكن الضغوط التي مارسنها أسرته خاصة أخواته من أجل إطلاق سراحه كانت قوية واستجاب لها القضاء حيث تم ألإفرتح عنه بحرية مشروطة على أساس أنه سيعمل من أجل أن يقضى للضحايا الحقوق المترتبة لهم عليه..لكنه الضحية وجد الإفراج عنه فرصة للاحتفاء.

اوحتى الآن يتمتع محمد فال ولد عبد الله “بوب” بالحرية وممارسة حياته على هواه، بينما يكاد ضحاياه مرارة الحرمان من حقوقهم المترتبة عليه وذلك بسبب تصامم العدالة عن الموضوع الذي سيشكل مشكلا كبيرا إذا ما التفتت العدالة إليه وأخذته بعين الاعتبار.

نقلا عن الحوادث

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

بعد أن نضبت جيوب التمويل وتكررت الإنسحابات: لم يبق لحركة إيرا سوي التقول والتهم والإفتراء

رغم مرارة المأساة وإدانتها مجتمعيا فقد رحلت أميمة منت الحسن، وسط تضامن ودعوات بالقصاص من …