أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أحمد ولد شنان معلقا علي الازمة الأخيرة داخل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ويعلن موقفه من المرجعية

أحمد ولد شنان معلقا علي الازمة الأخيرة داخل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ويعلن موقفه من المرجعية

تعلقياً على التطوات التي عرفها حزبنا حزب الاتحاد من اجل الجمهورية وتعاطي القيادات معها، بوصفى عضو مكتب تنفيذي في إحدى هيئاته القيادية أود ان أسجل مايلي :

1- بعد متابعتي لكلمة السيد رئيس لجنة تسير حزبنا سيدنا عالي ولد محمد خونه خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه مساء اليوم لفت انتباهي رده على سؤال لأحد الصحافة يتعلق بالبيانات التي تم إصدارها مؤخراً بالقول انها ليست مهمة وأنها مجرد أراء شخصية ولا تعبر عن الحزب…..!

1- السيد الرئيس ان كُنتُم لا ترون لها قيمة وهي صادرة عن نواب حزبكم وعمده ورؤساء المجالس الجهوية و22 عضوا من مكتبكم التنفيذي وهيئات الحزب الشبابية والنسائية…….. فهل ترون القيمة في بيانكم والأربعة الداعمة لخياركم……..!!

2- بعد حصر النواب ورؤساء المجالس الجهوية والعمد وأغلبية أعضاء لجنة التسيير والهيئات الشبابية والنسائية والفيدراليين مرجعية الحزب في #الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أصبح كلام السيد رئيس لجنة تسيير الحزب سيدنا عالي ولد محمد خونه والاغضاء الأربعة الداعمين لخياره بإسم الحزب لامعنى له ولاقيمة.

3- ان رئاسة سيدنا عالي ولد محمد خونه أنتهت عند توقيع 22 عضو من أصل 27 على حصر مرجعية الحزب في الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
4- إن بتصويت أغلبية أعضاء لجنة تسيير الحزب ضد خيارات سيدنا عالي والاعضاء الأربعة يكون قد تم عزلكم سياسياً.

5- بما ان المادة 17 من النظام الداخلي للحزب تنص على انه في حالة تعذر على المؤتمرين انتخاب هئيات جديدة فإن الهئية المنتخبة في المؤتمر السابق تقوم بتسيير الحزب إلى حين انعقاد مؤتمر وطني في اجل أقصاه 6 أشهر، فإننا نطالب بعودة اللجنة القديمة وتنظيم المؤتمر الوطني العام للحزب بأسرع وقت
6- نؤكد أننا سنقف بعزم وحزم أمام كل مامن شأنه تقويض أمالنا وتطلعنا في توطيد أسس العدالة والديمقراطية ودولة القانون والمؤسسات.

 

عضو المكتب التنفيذي للجنة الوطنية لشباب UPR : أحمد ولد شنان

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …