أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / صراع السلطة على أشده: أبرز سيناريوهات المرحلة بين الأصدقاء الأعداء!!

صراع السلطة على أشده: أبرز سيناريوهات المرحلة بين الأصدقاء الأعداء!!

في سبيل تأمين الرجوع إلى السلطة بعد أقل من سنة إن حاول غزواني تغيير الخطة، وفي حدود السنة إن تضررت الأطراف من سياسته دون المساس بالخطة، وأكثر من سنة إن تتبع ما يرسم له.
. الجناح العسكري يقوده جنرالات وعقداء، ولاؤهم المطلق لعزيز، منهم الجنرال احريطاني ابن عمه والجنرال الدحه زوج أخته وجنرال الجمارك وربما الجنرال مكت وأخوه الحسن.
. هناك الجناح المدني ممثلا في كتيبة المأمورية البرلمانية تحت قياة ابن العم سيد محمد وجميع وزرائه السابقين والباقين لا سيما ول محم وول أجاي وول سالم وول عبد الفتاح وول محمد خونا و رجال الأعمال أبناء العم الذين تمولوا وولدوا ماليا بسببه وول أحمد سالك وآخرين..
. هناك كتيبة إعلامية قنوات ومواقع ومدونون..

عدة سيناريوهات تبدأ بصيغ مختلفة من التأزيم وتنتهي في أسوإ الحالات بمصير الرئيس اعلي رحمه الله.. ويذرف الجنرال الدموع على الجنرال ويتولى الذراع ول باي الرئاسة ليسلمها بعد انتخابات لصاحبها.

إن لم تتغدوا بهم تعشوا بكم..
ستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمري وأمر الوطن إلى الله رب العالمين.

#مصادري.

المشكلة ليست في ما سرق و هرب خارج البلاد المشكلة الحقيقية هي أن ولد عبد العزيز يضع يده بشركات شبه وهمية على شرايين اقتصاد الوطن فالمعادن تحت يده و الميناء و المطار و البحر و الصحة كلها ميادين تملكها بأن باعها لنفسه بعقود طويلة الأجل أو بقوانين و مراسيم. و المطلوب هنا من أجل الإصلاح ليس مقاطعة النهج بل محاربة النهج و استعادة سيادة الدولة على شرايين اقتصادها.
Anna

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

بعد أن نضبت جيوب التمويل وتكررت الإنسحابات: لم يبق لحركة إيرا سوي التقول والتهم والإفتراء

رغم مرارة المأساة وإدانتها مجتمعيا فقد رحلت أميمة منت الحسن، وسط تضامن ودعوات بالقصاص من …