الرئيسية / أخبار / بحضور السيدة الأولي: تكبر منت أحمد ، مبادرة السيدة : زبيدة منت البشير تخطف الأضواء من حيث الكم والنوع

بحضور السيدة الأولي: تكبر منت أحمد ، مبادرة السيدة : زبيدة منت البشير تخطف الأضواء من حيث الكم والنوع

كان ختام ليالي الحملة الإنتخابية والسهرات الدعائية التي شارفت علي نهايتها، مسك مع السهرة السياسية والفنية الداعمة للمترشح : محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني والتي نظمتها مبادرة السيدة : زبيدة منت البشير.
فبحضور السيدة الأولي: تكبر منت أحمد حرم فخامة رئيس الجمهورية وكذالك المدير العام للحملة الوطنية أنيانك جبريل حمادي ، إنطلقت فعاليات الأمسية التي ميزها الحضور الجماهيري الكبير الذي يدل علي حجم ومكانة زبيدة منت البشير في محيطها الإجتماعي .
تناولت الكلام الناطقة بإسم المبادرة : عواطف منت عيه التي شكرت الجميع علي الحضور وفي مقدمتهم السيدة الأولي وطاقم الحملة مؤكدة أن المبادرة سعت ومنذ اللحظات الأولي لإعلان ترشح محمد ولد الغزواني الي عمل ميداني جاد سنحصد جميعا نتائجه بفوز مرشحنا وفي الشوط الأول بإذن الله .
وقالت إن الحفاظ علي المكتسبات التي تحققت في عشرية الرئيس محمد ولد عبد العزيز لايستطيع صونها الا مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني ، كما أن التطلع نحو غد أفضل ومشرق مرهون أيضا بفوز ولد الغزواني.
ليتناول الكلام انيانك جبريل المدير الوطني لحملة المترشح محمد ولد الغزواني مثمنا حجم الحشود التي أمامه معتبرا ذالك دليلا علي حجم الثقة التي تحظي بها السيدة زبيدة منت البشير بين أنصارها وشدد علي ضرورة التصويت وبكثرة لصالح المترسح الذي سيكون مواصلة لنهج بناء وتقدم أسس له فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز.
الحفل تخللته وقفات فنية مع عدة فرق والمع الفنانين (كرمي منت آبه ،بنات النانة ، محمد ولد شغالي، وفلكلور شعبي).
يذكر أن زبيدة منت البشير كانت قد أطلقت حملة تسجيل علي اللوائح الإنتخابية ولها قواعد شعبية ثابتة في عدة مناطق من الوطن.

فلاش انفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

(عاجل ) تعيين مستشار بديوان الوزير الأول (هويته)

عين الوزير الأول محمد ولد بلال، اليوم، محمدن باه حامد، مستشارا  مكلفا بالشؤون الإدارية بديوان الوزير …