أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ولد حبيب الرحمن: حساسية التوقيت وجديد الظرفية الإقتصادية للبلد يفرضان التصويت للمترشح محمد ولد الغزواني

ولد حبيب الرحمن: حساسية التوقيت وجديد الظرفية الإقتصادية للبلد يفرضان التصويت للمترشح محمد ولد الغزواني

خلال إشرافه علي نشاط تحسيسي نظمته مبارة ” أركيبة وفاء وأمل” الداعمة للمترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ، أعرب المنسق العام لحملة المترشح علي مستوي مقاطعة عرفات عن إمتنانه وشكره لطاقم هذه المبادرة التي لايخفي علي أحد ماتمثله من إمتداد جغرافي وديمغرافي سيصنع الفرق بحول الله لصالح مرشح الإجماع محمد ولد الغزواني.
وأضاف ولد حبيب الرحمن في معرض مداخلته أن مشاركة موريتانيا في حفظ الأمن والسلم في دول من القارة الإفريقية ليس الا أبسط دليل علي ضرورة تبني الجميع لولد الغزواني.
وعرج ولد حبيب الرحمن علي الظرفية الإقتصادية الجديدة للبلد ومايصاحبها من إكتشافات يجعل من أولوية الإختيارا رجل بحجم مرشحنا محمد ولد الغزواني.
مشددا في ختام كلمته علي أن العمل قد بدء ولن ينتهي الا بفوز مرشحنا وفي الشوط الأول.
مطالبا الجميع بالتحسيس الحقيقي والعمل الميداني وسحب بطاقات التصويت والحرص علي التواجد أمام مكاتب التصويت منذ الساعات الأولي ليوم الإقتراع.
يذكر أن مقاطعة عرفات ظلت معقلا للمعارضة الراديكالية وظلت أيضا عصية علي النظام فهل سينجح ولد حبيب الرحمن في فك لغز المقاطعة لصالح المترشح محمد ولد الغزواني؟!

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

بعد أن نضبت جيوب التمويل وتكررت الإنسحابات: لم يبق لحركة إيرا سوي التقول والتهم والإفتراء

رغم مرارة المأساة وإدانتها مجتمعيا فقد رحلت أميمة منت الحسن، وسط تضامن ودعوات بالقصاص من …