أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / في ظل تطور العلاقات بين البلدين :لقاء مشترك بين سفيرنا في آنغولا : محمد ولد مكحله ورئيس البرلمان الآنغولي(صور)

في ظل تطور العلاقات بين البلدين :لقاء مشترك بين سفيرنا في آنغولا : محمد ولد مكحله ورئيس البرلمان الآنغولي(صور)

إستقبل رئيس الجمعية الوطنية في آنغولا السيد: فيرناندو دا آبيداد دياس دو سانتوس سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية السيد : محمد ولد مكحله.

اللقاء كان فرصة للتطرق لعديد القضايا المشتركة التي تجمع البلدين الإفريقين وكذالك سبل تعزيز علاقات البلدين تجسيدا لإرادة قائدي البلدين : محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية والسيد جواو لورنسيو .

كما تطرق اللقاء لدور الديبلوماسية البرلمانية في تعزيز أواصر الصداقة التي تجمع البلدين ودورها المكمل لديبلوماسية التمثيل.

يذكر أن دولة آنغولا تستقطب عددا كبيرا من الجالية الموريتانية في الخارج كانت تعاني والي عهد قريب من تهميش وعدم إحترام بل وحتي التلاعب بمصالحها من قبل بعض الموريتانيين القداماء والمتاجرين بقضية الجالية هناك.

غير أن تحسنا وإنفرجا بات مشاهدا حتي في أصعب قضايا الجالية في عهد السفير الجديد لموريتانيا في دولة أنغولا السيد : محمد ولد مكحله رفقة طاقم وطني مخلص يؤمن فقط بواجب الضمير والإخلاق وذالك ماتجلي من خلال حلحلة عديد القضايا في صفوف الجالية مؤخرا وبشهادة أفراد الجالية أنفسهم

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …