أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مولاي ولد أبدبه رفقة بعض الشباب الفاعلين يطلقون مبادرة “تجديد” الداعمة لولد الغزواني وسط حضور نوعي ومتميز (صور)

مولاي ولد أبدبه رفقة بعض الشباب الفاعلين يطلقون مبادرة “تجديد” الداعمة لولد الغزواني وسط حضور نوعي ومتميز (صور)

فندق الأجنحة الملكية كان علي موعد مع أضخم مبادرة شعبية داعمة لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني .
مبادرة “تجديد” نظمها الشاب مولاي ولد  أبدبه رفقةبعض الشباب الغيورين علي مستقبل  موريتانياوإيمانا منهم بضرورة الوقوف خلف المرشح الذي يمثل صمام أمان لوحدة موريتانيا ومصالح شعبها.

مولاي ولد أبدبه رئيس المبادرة أوضح في كلمته أن تعدد الخيارات لم يجعلهم يوما يفكرون في الخروج عن الإجماع الوطني الذي يجسده محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ، لذالك قررنا رفقة نخبة من خيرة أبناء هذ الوطن خلق فضاء تعبوي وسياسي بغية العمل ووضع الآليات الدعم الكفيلة بنجاح مرشحنا في الشوط الأول.
مشددا علي الإسراع في التسجيل علي اللائحة الإنتخابية لأن ذالك هو الكفيل وحده بصناعة الفرق في الإستحقاقات الرئاسية المقبلة مضيفا أن مبادرة “تجديد” تضع جميع إمكانياتها المادية والفنية رهن تلك العملية وعلي مدار اليوم بفريق مداوم شعاره : غزواني رهان المستقبل.

حضور نوعي عكس حجم العمل والتحضير الجيد الذي قام به أعضاء المبادرة .
وبهذه المبادرة فإن المرشح محمد ولد الغزواني يكون قد ضمن حيزا جغرافيا مهما كان ليضيع في مهب الصراعات والتنافس علي المرشحين

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …