أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / “بداية ” أول حركة تتحدى ساحة بن عباس وتعلن دعمها للمرشح محمد ول الغزواني في مهرجان جماهيري كبير

“بداية ” أول حركة تتحدى ساحة بن عباس وتعلن دعمها للمرشح محمد ول الغزواني في مهرجان جماهيري كبير

انتهى قبل قليل المهرجان الذي نظمته حركة بداية الشبابية برئاسة المنسقة العامة مصباحة منت ولاد بساحة بن عباس وقد شهد المهرجان إقبالا جماهيريا منقطع النظير لمناضيلي حركة بداية الذين توافدا على الساحة من كل حدب وصوب منذ ساعات المساء الأولى.
ويعتبر هذا المهرجان الأول من نوعه كما وكيفا ودقة في التنظيم لحركة شبابية وقد رأى المراقبون في ذلك تحد لهذه الساحة الكبيرة.
وقد حضر المهرجان عن حملة المترشح محمد ول محمدأحمد ول الغزواني المكلف بالمبادرات الوزير السابق حبيب ول همت وكذلك بعض الأطر المدعوين،وافتتح المهرجان بآيات عطرة من الذكر الحكيم، عزف النشيد الوطني ثم تلت ذلك كلمة المنسقة العامةللحركة السيدة مصباحة منت ولاد التي شكرت جماهير حركة بداية وضيوف الشرف على تجشمهم عناء الحضور،معرجة في نقاط موجزة على مسار الحركة من التأسيس إلى النشاط،معلنتا دعم الحركة لمرشح الإجماع الوطني محمد ول الشيخ محمدأحمد ول الغزواني الذي رأوا فيه القائد الأمثل للمرحة المقبلة،وكان خيار دعم المرشح تضيف المنسقة العامة بعد لقاءات ببعض المترشحين وقراءة خطاباتهم ليقع الأختيار على الأخ محمد ول الغزواني لما لمسوا فيه من جدية لمعالجة الإشكاليات المطروحة وتفهم للواقع…،وركزت المنسقة مصباحة كلمتها على التعبئة والمبادرة للتسجيل على اللائحة الإنتخابية داعية الجميع للتعبئة والتحسيس لها.
كما ألقى المنسق العام للمبادرات على مستوى حملة المرشح الوزير السابق حبيب ول همت كلمة شكر فيها الحركة ومنسقتها على هذا المهرجان الذي يعبر عن عمل ميداني حقيقي،وأبدعى اسعداده للعمل معنا من أجل إنجاح المرشح.
وكانت حركة بداية الوليدة حديثا قد افتتحت فروعا لها في بعض ولايات الداخل:نواذيبو،أترارزه،لعصابه،الحوضين،إضافة إلى مقرها المركزي بالعاصمة نواكشوط.
وتضم هذه الحركة كوكبة متنوعة من الأطر الشبابية من الموالات والمعارضة والمستقلين

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …