أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / في تصرف غريب : البنك المركزي يحتجز نتائج مسابقة نظمها قبل ثلاثة أشهر ويتعاقد مع شركة إماراتية (تفاصيل)

في تصرف غريب : البنك المركزي يحتجز نتائج مسابقة نظمها قبل ثلاثة أشهر ويتعاقد مع شركة إماراتية (تفاصيل)

يحتجز البنك المركزي الموريتاني منذ نهاية مارس الماضي نتائج مسابقة نظمها منذ ثلاثة أشهر، وعرفت مشاركة كبيرة من الشباب الموريتانيين، وتتعلق بإنجاز تطبيقات تقدم حلولا في المجال المالي، وتراعي السياق الموريتاني، فيما تعاقد البنك بالتزامن مع احتجاز النتائج مع شركة أمنية إماراتية.

وتعاقد البنك المركزي مع الشركة الأمنية الإماراتية لتقديم نفس الخدمات التي كانت موضوعا للمسابقة التي نظمها للمهندسين الموريتانيين، وبجوائز تصل 60 مليون أوقية قديمة.

وأعلن البنك المركزي شهر يناير الماضي عن مسابقة للابتكار، وأطلق موقعا إلكترونيا خاصا بها، كما أنجز مقاطع فيديو للترويج لها، وحملت المسابقة اسم: “مسابقة للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية”.

وانطلقت المسابقة يوم 24 يناير الماضي، وكان يوم 07 مارس هو آخر أجل للمشاركة فيها، فيما كان مقررا أن تعلن النتائج يوم 30 مارس المنصرم، ليبدأ تدريب الفائزين بالمشاريع المتأهلة خلال الفترة من 13 إلى 23 إبريل، على أن تعلن النتائج النهائية يوم 27 إبريل باختيار ثلاثة فائزين.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …