أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / التحقيق مع منفذ عمليات كرايستشيرش يقود لمعلومات جديدة وصادمة(تفاصيل)

التحقيق مع منفذ عمليات كرايستشيرش يقود لمعلومات جديدة وصادمة(تفاصيل)

ذكرت صحيفة دير ستاندارد النمساوية اليوم الخميس أن مرتكب جريمة القتل في كرايستشيرش قدم أربعة تبرعات في عام 2017 لمجموعة هوية الجيل الفرنسي المتطرفة اليمينية (GI). وفقا للصحيفة ، نقلا عن مصادر قريبة من الشرطة الألمانية ، تم دفع الأموال في أربع عمليات تحويل.

لكن المستفيد النهائي من هذه التبرعات “غير واضح” ، وفقًا لما ذكرته دير ستاندارد ، والذي يمكن أن يكون مسلحو هذه المجموعة الفرنسية أو المنظمات الأخرى التابعة لهوية الهوية في أوروبا.
كماأدى تبرع منفصل قدمه Brenton Tarrant في عام 2018 إلى حركة الهوية النمساوية (IBÖ) إلى إجراء تحقيق من قبل السلطات النمساوية في الأسبوع الماضي. اعترف مارتن سيلنر ، المؤسس المشارك وزعيم IBÖ ، في النمسا بتلقي تحويل بقيمة 1500 يورو من Brenton Tarrant. لكنه أكد أنه ليس لديه اتصال شخصي مع منفذ الععمليات في كرايستشيرش.
وكشف التحقيق مع هذا الأخير أنه قام بعدة رحلات إلى أوروبا غذت تطرفه وأيديولوجيته العنصرية. ولم تستبعد الحكومة النمساوية ، التي تربط فيها علاقة سياسية بين حزبي ÖVP المحافظ مع حزب اليمين المتطرف FPÖ ، وفي أعقاب الكشف عن مارتن سيلنر لا تستبعد حل حركة الهوية النمساوية.

من جانبها ، قالت الحكومة الفرنسية الأربعاء إنها تدرس طرقًا لحل جيل الهوية ، بعد تضمينها مؤخرًا إجراءات مناهضة للهجرة قام بها نشطائها على سطح مبنى إداري في ضواحي باريس.
فلاش انفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …