أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / شباب بتلميت يخرج عن السيطرة ويدعم سيدي محمد ولد ببكر (بيان)

شباب بتلميت يخرج عن السيطرة ويدعم سيدي محمد ولد ببكر (بيان)

مبادرة : حركة التغيير الشبابي في بوتلميت

بيـــــــــــان

تستعد بلادنا لخوض استحقاقات مصيرية، ينبني عليها تحديد مستقبل  التداول السلمي على السلطة و التخلص من هيمنة المؤسسة العسكرية سعيا إلى ترسيخ دعائم الدولة المدنية و تمكين النخب المدنية من ممارسة السلطة و تسيير شؤون البلاد .

و في ظل الظرفية الحرجة التي تمر بها المنطقة، و التغيرات الإقليمية  الخطيرة يلوح في الأفق مستقبل اقتصادي واعد مع تزايد وتيرة التوقعات بشأن ثروة الغاز الطبيعي التي سيبدأ استخراجها نهاية العام القادم .

و في ظل هذه الظرفية و تلك المتغيرات الحاسمة ؛ يبدو  و كأن العسكر في البلاد عازمون على الاستمرار في الهيمنة على السلطة  و احتكارها و منع وصول المدنيين للحكم .

و إيمانا منا في “حركة التغيير الشبابي بأبي تلميت ” بأهمية الدور الريادي و الفعال الذي يمكن للشباب ، و يجب عليه أن يلعبه لأجل الوطن ،  فقد قررنا و بعد دراسة متأنية للساحة السياسية و الأسماء المترشحة للاستحقاقات الرئاسية القادمة دعم المرشح المدني الأقدر على قيادة البلاد في المرحلة القادة السيد سيدي محمد ولد بوبكر المعروف بالكفاءة و الخبرة و التجربة الطويلة  في دوائر الحكم و السياسة بالوطن .

لقد توصلت نخبة الشباب المثقف الواعي المكون لهذه المبادرة عبر نقاشاتها و منتدياتها الحوارية إلى أن المرشح سيدي محمد ولد بوبكر يملك كل المقومات التي نرجوها لأخذ الوطن لبر الأمان .

يذكر أن أصحاب هذه المبادرة والبيان أشرفو في الإستحقاقات البرلمانية الماضية علي حملة مرشح حزب التكتل .

ومن أبرز أعصائها: سيدي محمد احمد الجيلاني، واباه اربيه وٱخرين من اطر المقاطعة

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …