الرئيسية / أخبار / الشباب والدور المنتظر في الإستحقاقات القادمة( أمير جوك)

الشباب والدور المنتظر في الإستحقاقات القادمة( أمير جوك)

للأسف نتفرج على الفضايح المالية والأخلاقية حتى بلغ الأمر بالبعض للتطاول على المجتمعات الأخرى دون ابسط اجراء قانونى في التحقيق في هاذه التسريبات الصارخة بتهديد بنية المجتمع وكيانه ولحمته يوميا دون ابسط ردع للمتهورين من بنيات بعض دوائر الفساد والبطش المالي والبعض منا يروج لإعادة السيناريو في نسخته الغزوانية.
اين شبابنا ممايحدث هاذه الايام علي الساحة الوطنية

👇

الشباب نصف الحاضر وأصحاب المستقبل هم ذخيرة الوطن وعدته ، من أجلهم يبذل الآباء عرقهم وجهدهم ، وبهم ينتقل الوطن إلي حياة أفضل
كونوا لأمتكم المعين الذي لا ينضب من السواعد الفتية والعقول المتفتحة التي تحتاجها لدفع عجلة التطور كونوا لوطنكم الدماء التي تتدفق فتدفع فيه الحياة فتيه قوية كونوا دائما أوفياء لشعبكم الذي ضحي من أجل يومكم وغدكم أوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤولا الي متي سنبقي ذيلا وراء سفهاء امتنا من ممن من الله عليهم بحكم هاذه البلاد الطاهرة بتاريخها ومضايها  النبيل فمتي سنصحو ونمسك بزمام الامور. بإختيار الشخص المناسب لنضعه في المكان المناسب تقديرا وعرفانا لمستوى المسؤلية ونزاهة الضمير وطهارة السيرة الذاتية من الهمس واللمز لشخصه الكريم. مثلا في الأخلاق والتواضع امام الجميع لافرق لديه بين ابناء وطنه شخص يعي تماما ويدرك ما المطلوب منه من على كرسي القيادة وعلى هرم التمسك بزمام الأمور لا على انتظار الأوامر من رئيسه شتان مابين الأمرين تنبيها مني وانصافا لبعض الردود من بعض الزملاء والمتوقعه تماما في هاذا الخيار الضامن لمستقبل مشرق بحكم العدالة والمساواة مستقبل كلنا يرى ذاته فيه تحت شعار العدالة ،التنمية، المساوات، وطن الجميع وللجميع بقيادة واختيار د/والأكادمي ملاي ولد محمد لغظف به نرقي بمستقبل بلدنا وبه يرى الجميع ذاته ويضمن حقوقه وكبريائه على ارضه بعيدا من التبعية والمحسوبية والتطبيل والتهريج.

بهاذ الخيار سوف نودع كل الفاسدين وبطانتهم الفاسدة التي ارهقتنا وشردت ابنائنا وانهكت مقدرات بلادنا،حان الوقت لنصحو من سباتنا
لإنقاذ البلاد والعباد من هاذه الزمرة المتسلطة والظالمة لنفسها بأكل المال العمومى وارهاق المواطن بكل الطرق المتاحة رغما عنه. اما آن لنا ان نصحو من سباتنا. لا يغير الله ما بقوم حتي يغيرو ما بأنفسهم.
البطانة السيئة هي من تروج لبقاء المفسدين لمصالحهم الضيقة ونهب وتهريب خيرات هاذا الشعب الى الخارج كفى فسادا وتملقا وتطبيلا وتهريجا وكذبا ونفاقا. نحن الشعب هم السبب في كل مانعانيه بإحترامنا وتعاملنا مع هاذه الأصناف من منبوذي البشر حتى تفاقم الأمر وخرج عن السيطرة بل واصبح موضة وقدوة .

أمير جوك

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

إعتقال ماليين حاولوا التسلل وحرق بعض مناطق الرعي في كوكي الزمال وأنباء عن مواجهات محتملة غدا

علي مايبدو أن الموقف في كوكي الزمال أخذ منحي تصاعديا فبعد رفض المواطنين الماليين للسيارات …