أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / محمد لمين ولد الحسين رئيسا للجنة المجتمع المدني وتأطير المبادرات لحزب الإتحاد(تفاصيل)

محمد لمين ولد الحسين رئيسا للجنة المجتمع المدني وتأطير المبادرات لحزب الإتحاد(تفاصيل)

في سعي اللجنة المكلفة بتسيير الحزب الي تقريب كل هيئات الحزب من القاعدة الشعبية ، تم تشكيل لجان وطنية وجهوية تمهيدا للإستحقاقات القادمة وذالك سبيلا لدعم حقيقي للمرشح محمد ولد الغزواني .
وهكذا تم إعتماد محمد لمين ولد الحسين رئيسا للجنة العلاقات مع المجتمع المدني وتأطير المبادرات وهي من أصعب المناصب التي تم إقرارها اليوم لأن مهتها تبدء ولاتنتهي الا بفرز النتائج وإعلان الفائز في الإنتخابات إضافة الي كونها هي المحرك والموجه الحقيقي لأي عمل تعبوي تحسيسي .
وبالفعل فقد كان الحزب موفقا في هذ الإختيار وذالك لعدة عوامل من أبرزها الجدية في العمل وهي خصلة يتميز بها ولد الحسين عن غيره هذا فضلا عن المستوي الفني والتقويمي بحكم مجالات عمل الرجل الميدانية.
جدير بالذكر أن حزب الإتحاد كان قد أصدر في وقت سابق تعميما مفاده أن أي مبادرة داعمة لولد الغزواني يجب أن تكون بأشراف لجنة الحزب المكلفة بذالك والا فإن الحزب يعتبر صاحبها قد خرج علي قوانين ونصوص الحزب في هذا المجال ولاتمثل الحزب بأي شكل من الأشكال.
ومن هنا تبرز جسامة التعيين لولد الحسين وهو أهل له فكل المبادرات الوطنية وفي عموم التراب الوطني يجب عليه تأطيرها وتمرير الخطاب السياسي للحزب من خلالها ، وفي حال تعذر حضوره لعائق معين فإنه مخول ليسند المهمة الي المنسق الجهوي والفيدرال علي التوالي

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …