أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / احمد فال ولد بوموزونة : بعد السياسة يمثل موريتاتيا في مؤتمر لحقوق الإنسان بجنيف

احمد فال ولد بوموزونة : بعد السياسة يمثل موريتاتيا في مؤتمر لحقوق الإنسان بجنيف

يشارك هذه الأيام ضمن وفد من الآلية الوطنية من أجل الوقاية من التعذيب السيد : أحمد فال ولد بوموزونة في مؤتمر دولي لحقوق الإنسان تحتضنه جنيف السويسرية ويأتي تمثيل ولد بوموزونة لموريتانيا في هذ المؤتمر كونه عضوا في الآلية الوطنية من أجل الوقاية من التعذيب .

ويعتبر أحمد فال ولد بوموزونة أحد الأوجه البارزة علي المستوي الوطني حيث يرأس حزب سياسي كما شكل أخيرا كتلة سياسية كبيرة لأحزاب الأغلبية رفقة بعض الأحزاب الأخري.

كما أنه عضو في منتدي الفاعلين الإقتصاديين إضافة الي نشاطه المتميز في المجتمع المدني وذالك من خلال مشاركاته ودعمه السخي لكل المنظمات الخيرية هذا فضلا عن ميزته الأساسية وهي الإنفاق في السر.

أحمد فال ولد بوموزونة شخصية وطنية من الدرجة الأولي تميزه البساطة والتواضع ولعل ذالك هو السر في تركز شعبية الرجل في الأحياء الشعبية والأكثر فقرا والتي سخرها طيلة الفترة الماضية لدعم برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

ولايستبعد كثيرون أن يتواصل ذالك الدعم من خلال دعم محمد ولد الغزواني وربما يكون قد بدء بالفعل التحضير لتلك الإنطلاقة عن طريق التشكيل السياسي الجديد الذي يعتبر رأس الحربة فيه

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

أبرز ماتطرق له لقاء رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بأطر الحوض الشرقي

اجتمع الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم مع عدد من منتخبي وأطر الحوض الشرقي حيث …