أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / سيدي ولد أعمر بيو في مبادرة التثمين والمساندة يدعو أطر لعيون الي نبذ الفرقة والإلتفاف حول مرشح القيم والأخلاق والوطنية

سيدي ولد أعمر بيو في مبادرة التثمين والمساندة يدعو أطر لعيون الي نبذ الفرقة والإلتفاف حول مرشح القيم والأخلاق والوطنية

إحتضن فندق أميرة بتفرغ زينة مبادرة ترأسها سيدي ولد أعمر بيو حضرها أطر مدينة لعيون علي إختلاف إئتلافاتهم السياسية.
المبادرة تميزت بكلمة وحيدة تطرق فيها ولد أعمر بيو لإنجازات الرئيس : محمد ولد عبد العزيز حيث عدد أبرز تلك الإنجازات مثل الحالة المدنية البيومترية ومحطة الطاقة والمجمع الجامعي العصري إضافة الي المستشفيات وشبكة الطرق المعبدة والتطور الحاصل في قطاعي الجيش وقوات الأمن…. الي غير ذالك من الإنجازات التي عضدها بإحترام ولد عبد العزيز للدستور والقسم في سابقة يقول ولد إعل صافي في شبه المنطقة.
ليربط رئيس المبادرة في إختيار ولد عبد العزيز لولد الغزواني كمرشح إجماع في الإنتخابات الرئاسية المقبلة ليربط ذالك بالحرص علي مواصلة البناء والتماسك الذي أسس له فخامة رئيس الجمهورية.
ويستطرد في ضرورة نبذ التفرقة والتوحد بعيدا عن كل أشكال التعارض التي لم تجد نفعا لا في تنمية الولاية والمقاطعة بصفة خاصة ،فالمرحلة القادمة مرحلة إنجاح مرشح القيم والتسامح مرشح المجتمع الواحد .


معددا في ختام كلمته لبعض خصال ولد الغزواني كالوطنية وحب الخير للآخر إضافة الي التواضع دون أن يغفل شدة الرجل في وجه كل المتربصين بوحدة وأمن هذ الوطن
وقد شهدت المبادرة حضورا جماهيريا عكس قيمة الرجل داخل مجتمعه وبين عشيرته

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …