أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / القضاء الفرنسي سيبت في اتهام سعود الفيصل بعدم دفع فواتير لقاء إنتاج أفلام إباحية

القضاء الفرنسي سيبت في اتهام سعود الفيصل بعدم دفع فواتير لقاء إنتاج أفلام إباحية

يستعد القضاء الفرنسي اليوم للبت في قضية “دين” عالق في ذمة وزير الخارجية السعودي الأسبق سعود الفيصل لصالح شركة فرنسية تتهم الأمير الراحل فيما يبدو يأنه كان يستأجر خدماتها في إنتاج أفلام إباحية بناء على طلبه.

وتدرس الغرفة المدنية السابعة التابعة للمحكمة العليا في مدينة نانتير الفرنسية هذه القضية منذ عامين وتتعلق بفواتير غير مدفوعة قدرها 90 ألف يورو في حق الأمير سعود الفيصل وتستحق لشركة Atyla الفرنسية رفض ورثته دفعها. وتقول الشركة أن الأمير السعودي كان يطلب منها إنتاج أشرطة فيديو جنسية بواسطة وكالة عقارية تملك شقة فخمة في الدائرة السادسة عشرة الباريسية المرموقة حيث يقيم بعض أعضاء العائلة المالكة السعودية خلال رحلاتهم إلى العاصمة الفرنسية وتملكه اليوم بنات الأمير اللواتي تقلن إن ادعاء الشركة كاذب.

وفي الوقت الذي يتوقع فيه أن تتخذ المحكمة قرارها اليوم، فإن كلا الطرفين يشعر بالقلق: فمن جهة، يبدو أن الشركة الفرنسية بحاجة لقرار إيجابي في صالحاها يجبر السعوديين على دفع المستحقات مما يحافظ عليها ويضمن حساباتها، ومن جهة أخرى فإن إدانة الأمير السعودي الذي توفي إثر أزمة قلبية في لوس أنجليس في تموز/يوليو 2015، سيشكل ضربة كبرى لسمعة العائلة المالكة برمتها في وقت تزداد الضغوط على ولي العهد محمد بن سلمان بعد قضيتي مقتل خاشقجي وهروب رهف القنون.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ولد الغزواني يقرر لقاء الأطر والمنتخبين بالحوض الشرقي ويؤجل عودته للعاصمة نواكشوط

قرر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى تأجيل مغادرته الى العاصمة نواكشوط، وطلب من المنتخبين …