أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الجيش يوقف شبكة مهربين بالشمال وبحوزتهم نصف طن من المخدرات

الجيش يوقف شبكة مهربين بالشمال وبحوزتهم نصف طن من المخدرات

moharib 22

 أوقف الجيش الموريتاني في المناطق الشمالية من البلاد عصابتي مخدرات، تتكونان من قرابة 15 فردا، وصادر 5 سيارات وأكثر من 500 كلغ من المخدرات، إضافة لعدد من الأسلحة وأدوات الاتصال.

 

وقال الجيش في إيجاز على موقعه الإلكتروني إن وحدة من المنطقة العسكرية الثانية بإسناد من سلاح الجو سيطرت على مجموعة من المهربين قبيل نهاية إبريل الماضي، وتحديدا يوم 27 إبريل 2016 في منطقة الحنك.

 

وأشار إلى أن المجموعة تتكون من عدة أفراد على متن سيارتين عابرتين للصحراء مجهزة بأسلحة فردية وجماعية وأجهزة اتصال وملاحة، مؤكدا أنه تم تدمير الآليات وأسر المهربين ومصادرة الأسلحة والتجهيزات وضبط كمية 475 كيلوغراما من المخدرات.

 

كما أعلن الجيش عن تمكن وحدة أخرى منه من القبض على عصابة اشتبكت معه في عرك اكيدي أقصى الشمال، وتتكون العصابة من مجموعتين متخصصتين في تهريب المخدرات والمحروقات مكونتين من تسعة أشخاص مجهزين بأسلحة جماعية وفردية ووسائل اتصال على متن ثلاث سيارات عابرة للصحراء.

وقد تمكنت الوحدة من أسر أفراد العصابة وضبط الآليات والأسلحة والتجهيزات ومصادرة 100 كيلوغراما من المخدرات وكمية هامة من الوقود وتفجير آبار كانت العصابات أعدتها للتزود بالماء.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …