أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وزير الثقافة يشارك في احتفالات الرياض عاصمة الإعلام

وزير الثقافة يشارك في احتفالات الرياض عاصمة الإعلام

فلاش ريم : شارك وزير الثقافة و الصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمى باسم الحكومة الاستاذ سيدى محمد ولد محم فى الحفل الضخم الذى أقيم فى الرياض بعد إعلانها عاصمة للاعلام العربى، بحضور نخبة من الإعلاميين والوزراء العرب.

وقالت وزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية إنها قررت إطلاق الهوية الإعلامية اللفظية والبصرية الموحدة للاحتفال بإعلان الرياض عاصمة للإعلام العربيمن خلال شعار يعكس هوية الرياض كمدينة ضاربة في عمق الزمن، تجمع ما بين العراقة والأصالة التاريخية.

ويستلهم الشعار ملامحه من الطراز المعماري لقصر المصمك (بني عام 1895)، ويعكس روح العاصمة العصرية التي تسابق الزمن من خلال الخط المستخدم وعناصر الهوية التي تتسم بالديناميكية. ويجسّد أهمية الرياض في العالم العربي كعاصمة حافلة بالحراك والأحداث، وذلك في شكل مكبر الصوت الذي يظهر في الأحرف الأولى للشعار، ومنه يخرج حرف الضاد، حرف البلاغة العربية، ممثلا لصوت الإعلام العربي.

وقالت وزارة الإعلام السعودية إن الاحتفال بمناسبة إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي، يشهد تدشين عدة مبادرات إعلامية تهدف بالأساس إلى الإرتقاء بدور الإعلام العربي إلى مستوى التحديات التي تواجه العالم العربي

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …