أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار /  حزب الوفاق من أجل الرفاه (حوار) أبرز المشاركين الجدد في الإستحقاقات القادمة  

 حزب الوفاق من أجل الرفاه (حوار) أبرز المشاركين الجدد في الإستحقاقات القادمة  

 قرر حزب الوفاق من أجل الرفاه المعروف إختصارا بإسم حوار المشاركة في الإنتخابات المقبلة كأول تجربة ميدانية له علي المستوي السياسي .
وصرحت رئيسة الحزب السيدة : فاله منت ميني في لقاء خصت به موقع فلاش انفو أن خيار المشاركة جاء إستجابة للنداء الوطني وإستجابة لمناضلي الحزب من أجل ميلاد حقيقي لإرادة شبابية صادقة وجدت في نداءات رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد عبد العزيز المتكررة للشباب من أجل المساهمة في عملية البناء وجدت في في هذه النداءات أكبر محفز من أجل خوض هذه التجربة .
وأضافت رئيسة الحزب إن الأبواب مفتوحة أمام كل الخيريين من أبناء هذ الوطن للإلتحاق بالحزب شعارنا في ذالك : إرادة شبابية صادقة خدمة لموريتانيا موحدة.
وأردفت سنشارك في جميع الإستحقاقات البلدية والنيابية وكذالك المجالس الجهوية، لأننا وببساطة نريد أن يشعر مناضلو الحزب أن جهودهم في السنوات الماضية لم تذهب أدراج الرياح وحان الوقت ليجنوا ثمار صمودهم وقناعاتهم .
وفي نفس السياق يواصل الحزب هذه الأيام لقاءات مكثفة سواء علي مستوي مكتبه التنفيذي أوعلي مستوي قواعد الحزب الفرعية بغية وضع الجميع في جو إنتخابي ستكون نتائجه هي المحدد لماكنة الحزب علي المستوي الوطني.
يذكر أن حزب الوفاق من أجل الرفاه يعتبر من أكبر الأحزاب الداعمة لبرنامج الرئيس: محمد ولد عبد العزيز حيث شارك في إنجاح حملة التعديلات الدستورية الأخيرة كماشارك في الحوار الأخير الي جانب أحزاب الأغلبية

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …