أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أبرز الأحزاب تواجدا في زيارة الرئيس للنعمة

أبرز الأحزاب تواجدا في زيارة الرئيس للنعمة

20160503_075939ملاحظات عديدة وتحاليل مختلفة أعقبت زيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز لمدينة النعمة .فلاش إنفو كان موجودا وفي قلب الحدث ليخرج لقرائه الكرام بجانب من هذه الملاحظات يتعلق أساسا بأحزاب الموالاة الداعمة لبرنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز .
1-غياب معظم الأحزاب بإستثناء حزبين هم: الإتحاد من أجل الجمهورية برئاسة السيد سيد محمد ولد محم . وحزب الوفاق من أجل الرفاه (حوار) برئاسة السيدة :فاله منت ميني .
20160503_151751لقد طغت إنشطة الحزبين علي الولاية من حملات دعائية وتحسيسية وتقاسم للأدوار في بعض الأحيان كسقاية الوافدين لإستقبال الرئيس ، أيضا كان للتنسيق المشترك كامل الأثر في حجم الإستقبال الذي عكس حجم ولد محم في الحزب وكذالك حجم فاله منت ميني في ولايتها. فهي الرئيسة الوحيدة لحزب سياسي من ولاية الحوض الشرقي.
2- غياب الناه منت مكناس والسيدة :لاله منت اشريف عن كل مظاهر الإستقبال .
هكذا بدت الساحة السياسية تنبئ بوجود تحالفات جديدة حتي في الأغلبية نفسها وربما ذالك عائد الي التشكلة الشبابية التي يضمها كل حزب علي حدة ، وكذالك التمثيل في أكبر الولايات كثافة بالسكان .
نعم لقد أظهرت رئيسة حزب حوار أن السياسة لاتعترف بالتاريخ بقدر ماهي إنتماء لحظي يعكس حجم كل توجه علي أرض الواقع وبالتالي ليست هناك معطيات سياسية ثابتة بقدر ماهنالك رؤي وتوجهات مرحلية تفرز أطيافا سياسية تسود المشهد وبقدر إيمانها بالمشروع تكون فترة السيطرة أطول.
فلاش انفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …