أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أحمدو ولد إياهي: المأمورية الثالثة خيار لارجعة عنه والمخطئ من يظنها سحابة صيف

أحمدو ولد إياهي: المأمورية الثالثة خيار لارجعة عنه والمخطئ من يظنها سحابة صيف

 أكد رئيس حملة المليون توقيع الوجيه والناشط السياسي : أحمدو ولد إياهي علي هامش إختتام زيارة رئيس الجمهورية لمدينة أنواذيبو أن المطالبة بمأمورية ثالثة خيار يتعزز يوما بعد يوما وأردف لم تكن الفكرة وليدة إرتجال وتملق وإنما جاءت مسايرة لعملية بناء جاد وحقيقي تبناه فخامة الرئيس.
وأعتبر أحمدو ولد إياهي أن سر صمود الحملة رغم العراقيل الجمة التي واجهتها هو الإيمان بالهدف الذي يفرض التضحية خدمة للوطن قبل السعي لأغراض شخصية.
لقد شهدت البلاد منذ تولي فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز نقلة نوعية سواء علي المستوي المحلي من خلال المشاريع التنموية العملاقة التي لامست المواطن وغيرت من مستوي معيشته نحو الأفضل، وكذالك علي المستوي الدولي والإقليمي حيث كانت موريتانيا حاضرة في كل المحافل وبرأس مرفوعة أعادت للدبلوماسية الوطنية مصداقيتها بين الأمم ، فقد ساهمت موريتانيا بفعل إرادة حب الخير والحس الإنساني لفخامة رئيس الجمهورية ساهمت في عودة الهدوء وإستتباب الأمن في بعض دول الجوار حتي لقب بمهندس غامبيا الجديد .
إن موريتانيا تقف اليوم علي حافة منعرج حاسم من تاريخها الحديث يفرض علي الجميع تحمل مسؤولياتهم كاملة حتي تتوطد مفاهيم الدولة الحديثة التي أرسا قواعدها الأخ الرئيس : محمد ولد عبد العزيز.
وتحملا منا لجانب من تلك المسؤوليات الجسام فإننا في حملة المليون توقيع لمأمورية ثالثة نجدد ثقتنا في رئيس الجمهورية ونعتبره الخيار الأوحد لمواصلة البناء والتنمية خدمة لوطن يستحق علينا الكثير.
يذكر أن حملة المليون كانت قد سبقت رئيس الجمهورية الي مدينة انواذيبو بلافتات عملاقة تدعو الرئيس لمأمورية ثالثة

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …