أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / النظام السوري يوزع حبوب منع الحمل علي السجينات (تحقيق)

النظام السوري يوزع حبوب منع الحمل علي السجينات (تحقيق)

الاغتصاب في سوريا، سلاح بيد الدولة” موضوع تصدر غلاف “ليبراسيون” كما عنونت الصحيفة. “بعد مضي سبعة أعوام على اندلاع الثورة السورية” كتبت “ليبراسيون”، “يبدو بشار الأسد في موقع قوة. استراتيجيته التي أتت بثمارها قائمة” أضافت الصحيفة، “على تكتيك سري وفتاك هو الاغتصاب.” “لبيراسيون” ارتكزت على شهادات عدد من كوادر النظام ومسؤوليه الأمنيين السابقين الذين التقتهم، من بينهم فضل طلاس أحد مسؤولي المخابرات السابقين في حمص.

الكولونيل عقاب عباس أمر رجاله بفعل ما يشاؤون بالسجناء

وقد شرح ل “ليبراسيون” كيف قام مديره الكولونيل عقاب عباس باستدعائه وزملائه رسميا وكيف أبلغهم امر رئيس البلاد الاستعانة بكل الوسائل اللازمة في سبيل الإبقاء على النظام. إذا يمكنكم فعل ما شئتم” قال عقاب عباس. “ويمكنكم اعتقال أبناء أحياء بابا عمر والخالدية المعارضة في حمص” قال أيضا عباس وقد أضاف “اغتصبوهن” حين سأل عما يجب فعله بالنساء لدى اعتقالهن.

 7700 امرأة ضحية العنف الجنسي من قبل القوات الموالية

وتشير “ليبراسيون” وفقا لأرقام أوردتها “الشبكة السورية لحقوق الإنسان” عن وقوع 7700 امرأة ضحية العنف الجنسي من قبل القوات الموالية للنظام منها أكثر من 800 اعتداء جنسي في السجون. “ليبراسيون” لفتت أيضا الى أن توزيع حبوب منع الحمل في أربع سجون على الأقل يشير إلى أن “دمشق جعلت من الاغتصاب سلاح حرب“.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …