أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / حملة المليون تحشد الأنصار وتعلنها مدوية :لن نتخلي عن صانع الإنجازات فخامة رئيس الجمهورية

حملة المليون تحشد الأنصار وتعلنها مدوية :لن نتخلي عن صانع الإنجازات فخامة رئيس الجمهورية

مقاطعة تيارت كانت علي موعد مع أولي الخرجات الداعمة والمطالبة بمأمورية ثالثة لفخامة رئيس الجمهورية نظمتها حملةالمليون توقيع لمأمورية ثالثة برئاسة السيد :أحمدو ولد إياهي الذي إستهل مداخلته بسرد إنجازات رئيس الجمهورية وضرورة المحافظة علي تلك المكتسبات الشيئ الذي لن يتأتي الا ببقاء محمد ولد عبد العزيز في سدة الحكم .
ويضيف ولد إياهي ولأننا ندرك تمام الإداراك عدم نية فخامة رئيس الجمهورية الترشح لمأمورية ثالثة فقد قررنا التوجه الي الشعب من أجل أن تكون له كلمة الفصل في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ البلد فلم نتجاهل إرادة الشعب لنطالب الرئيس بالبقاء كما تريد الأغلبية أوكما أرادت المعارضة حين لم تحترم الدستور أوالشعب لتطالب الرئيس المنتخب بالرحيل.
بعد ذالك تعاقب علي المنصة عديد المتدخلين من المكتب التنفيذي وكذالك بعض ممثلي هيئات المجتمع المدني الذين شاطروا الرئيس طرحه معتبرين أن هذه التظاهرة ماهي الا بداية لسلسلة نشاطات تحسيسية ستشهدها العاصمة لتختم بمسيرة شعبية نحو البرلمان والقصر الرئاسي للمطالبة بمواصلة الإنجازات والحفاظ علي المكتسبات .
جدير بالذكر أن حملة المليون توقيع شهدت أول ميلاد لها خلال لقاء الرئيس بأطر ولاية اترارزة بتاريخ 2015.06.01 و قد مرت بتطورات مضطردة الي أن صارت واقعا سياسيا يفرض نفسه كطرف يتجاوز سبات الأغلبية وأنانية المعارضة المفرطة .
الأمر الذي بدا واضحا اليوم من خلال الكم الجماهيري والعفوي .
فلاش انفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الجيش يعلن عن إكتتاب جديد لصالح الأركان الجوية (شروط الإكتتاب)

ترفع الأركان العامة للجيوش/المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن 18 …