أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / النائب البرلماني/ محمد ولد ديدي بوزنه العابر للحدود يحشد في النعمة لإستقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني

النائب البرلماني/ محمد ولد ديدي بوزنه العابر للحدود يحشد في النعمة لإستقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني

تشهد مدينة النعمة هذه الإيام حراكا لأقوي شخصيات المقاطعة تمهيدا للزيارة المرتقبة لفخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني للمقاطعة.

ومادام الحديث عن الثقل السياسي والوزن الشعبي فسيكون النائب البرلماني : محمد ولد ديدي في واجهة الأحداث.

وفي هذ الصدد فقد باشر عقد لقاءات مع أنصاره وداعميه من أجل تخصيص إستقبال يليق بحجم فخامة الرئيس ، التعبئة شملت حتي القري المجاورة لمدينة النعمة وبعض بلدياتها ، فوزن الرجل وعلاقاته السياسية لايعرف لهما حدود.

وبمجهودات ذاتية تم التكفل بكل مايلزم من توفير وسائل النقل والضيافة للوافدين من خارج مدينة النعمة.

منزل ولد ديدي يشهد منذ أيام عملا متواصلا لوضع اللمسات الأخيرة لإستقبال فخامة رئيس الجمهورية، فذالك يقول ولد ديدي في أحد إجتماعاته ” واجب يفرضه حرصنا علي إثبات الدعم لكل ماتحقق من إنجازات وفي فترة إستثنائية ووجيزة”.

لا صوت في مدينة النعمة يعلو علي صوت النائب محمد ولد ديدي وأنصار ، فمن حضر بقناعة تحركه فضلية الرجل ليس كمن جلب يرتجي العطاء.

درس في الإلتفاف الشعبي وتجسيد حقيقي للنائب الذي إختاره الشعب، ذالك هو محمد ولد ديدي أو محمد موريتاني كما يحلو للبعض أن يلقبه.

باب/ أندكسعد

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

تيفيريت/ في أقوي تظاهرة للتجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية / تحديد للمطالب وإشادة بما تحقق

كانت تيفريت أمس الجمعة علي موعد مع أكبر حشد شعبي في تظاهرة نظمها أنصار التجمع …